اعلان

قتلوا أطفالهم الثلاثة.غرقًا.. الإعدام شنقا لربة منزل وضرتها في «جريمة المرج»

جريمة المرج
جريمة المرج

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، بالإعدام لربة منزل وضرتها، لإدانتهما بارتكاب جريمة القتل العمد بحق الأطفال الثلاثة، والتي دارت أحداثها بمنطقة المرج.

وقضت المحكمة بإنقضاء الدعوى الجنائية للزوج لوفاته، داخل محبسه.

كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، عن تفاصيل موجعة، بعدما أوضحت إيمان، أم الأطفال الثلاثة، ان زوجها وزوجته الثانية أجبرتها على قتل أطفالها الصغار، ثم قاما بتقيدها وفقع عيناها وتعذيبها بالضرب، ولم يتوقفا عند ذلك الحد من التعذيب، بل قيداها بالحبال وحلق شعرها، وحبساها في حجرة مغلقة لمدة قاربت على العام الكامل، وسحلاها وعذباها مرات عدة، لجأت بعدها إلى الجيران تستغيث من تلك الممارسات الإجرامية.

نوهت الأم المتهمة بالقتل خلال تحقيقات النيابة العامة بأنها نجحت في الهروب منذ 4 شهور، وتواصلت مع شيخ بمنطقة الزاوية الحمراء شمال القاهرة، وخلال ذلك، سمعتها سيدة ساعدتها على توصيل استغاثتها لأحد برامج «التوك شو»، الأمر الذي كشف عن تفاصيل الحادث المأسوي البشع.

أسندت النيابة العامة إلى المتهمين، إيمان. ز، 32 عاما، عاملة، وأحمد. ع، 33 عاما، عاطل، وهالة. م، 50 عاما، ربة منزل، تهمة قتل الأطفال "مالك، جنا، أحمد، عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيتا النيّة وعقدا العزم على قتلهم، وأعدا لذلك الغرض إناء بلاستيك مملوء بالمياه وأغرقاهم فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً