اعلان

«هربت مع عشيقي بمزاجي».. اعترافات «فتاة المرج» بعد هروبها مع شاب

اغتصاب فتاة- أرشيفية
اغتصاب فتاة- أرشيفية

«أنا هربت معاه بمزاجي»، جملة فجرتها فتاة المرج، التي تغيبت عن أسرتها لعدة أيام، ليكتشف رجال المباحث هروبها مع أحد الشباب، ومواقعتها جنسيًا خلال فترة غيابها، لتنتهي النيابة بإصدار قرارها بحبس الشاب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما نجحت مباحث المرج في القبض عليه بعد إعداد كمين مُحكم له.

اعترفت الفتاة خلال التحقيقات التي أُجريت معها أنها هربت مع الشاب العشيق - الذي ارتبطت به عاطفيًا - بمحض إرادتها، بعد تعلقها به، وتطور العلاقة العاطفية بينهما.

تقول الفتاة البالغة نحة 15 عامًا، إنها توجهت مع الشاب إلى أحد الشقق، ومارسا الجنس سويا، برغتها، نافية قيام الشاب باختطافها.

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفتاة والشاب، وقررت عرض الفتاة على الطب الشرعي، لبيان وتحديد نوع التعدي الجنسي الواقع عليها، وكلفت رجال المباحث بسرعة تحديد هوية الشاب وضبطه وإحضاره.

أشارت الفتاة إلى أنها ذهبت مع الشاب، بمحض إرادتها إلى منزله، لممارسة الجنس معه، نظرًا لوجود علاقة عاطفية جمعتها في وقت سابق، في الوق الذي رفض فيه والدها زواجهما؛ لذلك فضلت الهروب من منزلها بصحبته، بكامل إرادتها.

كما قال والد الفتاة خلال التحقيقات أن الشاب المتهم أقنع ابنته القاصر على الهروب بصحبته، وتمكن من التعدي عليها جنسيًّا، قبل أن يتم ضبط المتهم وحبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح