اعلان

اليوم.. فتح باب التقديم لطلبات الالتحاق بكلية الشرطة لطلاب الثانوية دفعة 2021

طلاب كلية الشرطة
طلاب كلية الشرطة

يبدأ اليوم الإثنين 1 أغسطس، فتح باب التقديم لطلبات الالتحاق بكلية الشرطة 2022 من الحاصلين على الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية أو ما يعادلهما لعام 2021.

موعد التقديم للالتحاق بكلية الشرطة 2022

سمح اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بقبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2022 – 2023، من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها، والثانوية الأزهرية بحد أدنى مجموع 65% للعام الحالي أو العام الماضي، والحاصلين على ليسانس الحقوق، وبكالوريوس التربية الرياضية، بحد أدنى تقدير مقبول، والمؤهلات الجامعية التي تمثل احتياجًا في قطاعات وزارة الداخلية بتقدير جيد، وذلك ابتداًء من اليوم الاثنين أول أغسطس المقبل حتى الخميس 18 أغسطس.

شروط الالتحاق بكلية الشرطة 2022

جاءت الشروط في البنود التالية:

1- لا بد أن يكون مصري الجنسية ومن أبويين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس.

2- أن يجتاز بنجاح الكشف الطبي المتقدم، واختبارات اللياقة البدنية المقررة.

3- ألا يكون متزوجا في أثناء قيده بالأكاديمية.

4- أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحريات في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة، بالإضافة إلى ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، وأن يكون مستوفيا لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن.

5- ألا يقل طول قامته عن 170 سم، وألا يزيد سنه في أول أكتوبر القادم عن 22 سنة ميلادية، فضلا عن ضرورة استكماله شروط اللياقة الصحية والنفسية.

WhatsApp
Telegram