اعلان

برعت في إصدار كافة الأوراق الرسمية.. النيابة تستمع لشهادات ضحايا عصابة تزوير أختام الدولة

النيابة العامة
النيابة العامة
كتب : اهل مصر

ضبطت الأجهزة الأمنية تشكيل عصابي تخصص في تزوير أختام الدولة والمحررات الرسميةـ ومن المقرر أن تستمع النيابة اليوم الثلاثاء إلى شهادات ضحايا تلك العمليات .

اشترك متهم رئيسي مع آخرين فى تشكيل عصابة جديدة لتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبي الحصول عليها نظير مبالغ مالية.

ضمت الأحراز المضبوطة لدى المتهم مجموعة من المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، إضافة لمجموعة من شهادات الاستثمار وكشوف حسابات بنكية منسوب صدورها لبعض البنوك تحمل أختام مزورة بجانب مجموعة من الأوراق خالية البيانات تحمل أختام مزورة لشعار الجمهورية منسوبة لمحافظة الإسكندرية .

وكذلك مجموعة من المؤهلات والشهادات والإفادات "قيد وفصل" خالية البيانات خاصة بالمؤسسات التعليمية - ومجموعة من التقارير الطبية ومستخرجات رسمية منسوب صدورها لبعض المستشفيات.

وضمت الأحراز كذلك مجموعة من التوكيلات منسوب صدورها لمكاتب الشهر العقارى المختلفة، علاوة على كمية كبيرة من "تراخيص قيادة وتسيير "خام" خالية البيانات - بطاقات رقم قومى - كارنيهات منسوبة للعديد من الجهات النقابية، وجميعها ممهورة بأختام شعار الجمهورية "المزورة"

واعترف المتهم أمام النيابة العامة باصطناع وتزوير المستندات الرسمية والحكومية المضبوطة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته لترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

WhatsApp
Telegram