اعلان

سقوط مستريح استولى على أموال بالملايين بعد اختبائه بروض الفرج

أموال
أموال

ألقت أجهزة الأمن القبض على نصاب استولى على ملايين الجنيهات من المواطنين، في عدد من المحافظات، أثناء اختبائه بمنطقة روض الفرج.

وتعددت البلاغات أمام رجال المباحث بمحافظات: القاهرة، وأسيوط، والفيوم، مفادها قيام شخص يدعى "أحمد. ح. أ"، له عدد من محلات الإقامة المختلفة بمحافظتى أسيوط والفيوم، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية طائلة، بزعم قدرته على توفير شقق وأراض، وذلك قبل هروبه واختفائه.

كما تبين أن المتهم صادر ضده عدد من الأحكام القضائية، في القضايا أرقام 1923 لسنة 2021، حصر مركز شرطة الفتح بأسيوط، و5748 لسنة 2018 مستأنف مركز الفتح، والصادر فيها حكم بالحبس لمدة 6 أشهر تبديد، و4548 لسنة 2020 مركز الفتح بالحبس لمدة 6 أشهر، و3 قضايا تبديد أخرى بأحكام متنوعة، بالإضافة إلى قضية ضرب حملت رقم 17275 لسنة 2017، جنح مركز أبشواي في الفيوم، والصادر فيها حكم بالحبس لمدة سنة.

وكشف الضحايا عن أن المتهم كان يزعم تقلده عددًا من المناصب، ووجود علاقات واسعة له مع كبار المسؤولين للنصب عليهم، وتسهيل حصولهم على شقق سكنية بمناطق متفرقة، بالإضافة لاستيلائه من أحدهم على 3 ملايين جنيه لشراء قطعة أرض بمحافظة الإسكندرية.

ونجحت جهود رجال الأمن في تحديد مكان اختباء المتهم بمنطقة روض الفرج، وتوجيه قوة أمنية تمكنت من القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي