اعلان

قطع أسلاك السنافورات.. سقوط أشهر لص لسرقة كابلات الإشارات بالسكة الحديد في سيدي جابر

المتهم المضبوط
المتهم المضبوط

نجحت قوة من مباحث السكة الحديد بالإسكندرية، اليوم الاثنين، في القبض على أشهر لص لسرقة كابلات الإشارات التابعة لهيئة السكة الحديد بسيدي جابر.

رصدت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعض المعلومات التي تشير لسرقة عدد من كابلات الإشارات التابعة للسكة الحديد في منطقة سيدي جابر، أكدت تحريات مباحث السكة الحديد صحة المعلومات، وتم إعداد فريق بحث لسرعة ضبط المتهم وتقديمه لجهات التحقيق.

توصلت جهود رجال مباحث السكة الحديد بالإسكندرية برئاسة العقيد أحمد بليح، إلى أن المتهم حمدي أحمد يونس، يقيم بعزبة خورشيد التابعة لحى المنتزه أول، تم إعداد عدة أكمنة للقبض عليه، وبالفعل تم الإيقاع به في كمين محكم لضبطه، شارك فيه أمناء الشرطة محمد مصطفى وسامي زيدان، بعد تعدد البلاغات بسرقة تلك الكابلات، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مثل المتهم المضبوط أمام النيابة العسكرية، وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم يقوم بقطع أسلاك السنافورات المسؤولة عن جهاز Atc، ويقوم ببيع تلك الأسلاك بعد عمليات تسييحها، بغرض شراء مخدر الهيروين.

أصدرت النيابة العسكرية قرارًا بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد توجيه تهمة السرقة إليه، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول ملابسات وظروف الواقعة، وأمرت بتحريز المضبوطات.

WhatsApp
Telegram