اعلان

القبض على تشكيل عصابي بحوزته كمية من الحشيش بالبساتين

حشيش
حشيش

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من ضبط عناصر تشكيل عصابى بحوزته حشيش بمنطقة البساتين.

أرشيفية

تلقى اللواء محمد عبدالله مدير مباحث القاهرة إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية مفاده ورود ملعومات للمقدم محمد السيسى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بقيام 3 أشخاص بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة ، مُتخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال ترددهم على دائرة القسم مستقلين سيارة 'قيادة وملك أحدهم'، وعثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم ، والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وقى واقعة منفصلة تباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في حادث العثور على جثة خمسيني ملفوفة في بطانية وسط الشارع بمنطقة العمرانية، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة، وندبت خبراء الطب الشرعي لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

كشفت التحريات الأولية أن علاقة الشذوذ الجنسي وراء التخلص من الجثة، وتبين أن المتوفي الخمسيني حضر إلى المنطقة لممارسة الشذوذ مع شاب وأثناء ذلك أصيب بأزمة قلبية ولقي مصرعه في الحال، فقام الشاب بوضعه داخل بطانية وألقى بجثته في الشارع.

بلاغ الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا بالعثور على جثة وسط الشارع بمنطقة العمرانية، تبين أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر ملفوف داخل بطانية وملقى بالطريق العام، وكشفت المناظرة المبدئية للجثة خلوها من أية طعنات لفحصها ومناظرتها وبيان مدى وجود آثار خنق أو حقن نتيجة إدمان أو أي إصابات أخرى تكشف عن سبب الوفاة، وتولى فريق البحث فحص كاميرات المراقبة في محيط العثور على الجثة للتوصل إلى من ألقاها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً