اعلان

إصابة 13 مجندا إثر انقلاب سيارة أمن مركزي أعلى محور ٢٦ يوليو

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة
كتب : أهل مصر

أصيب 13 مجندا، في انقلاب سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزي أعلى محور ٢٦ يوليو، مساء أمس الإثنين ؛ نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج.

انقلاب سيارة أمن مركزي

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات المرور بالقاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين أعلى المحور بمنطقة سلم المنصورية؛ لتبين أنه لسيارة تابعة لقطاع الأمن المركزي.

انقلاب سيارة أمن مركزي أعلى المحورانقلاب سيارة أمن مركزي أعلى المحور

انتقال الخدمات الأمنية والمرورية

وعلى الفور انطلقت الأجهزة المختصة إلى مكان الواقعة، حيث تمكنت إدارة المرور من رفع حطام حادث انقلاب سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزي أعلى محور ٢٦ يوليو، بعد الاستعانة بأوناش إغاثة.

وتبين بالفحص تصادم سيارة أمن مركزي بسيارة نقل اتجاه المنصورية، ما أدى إلى انقلاب الحافلة العسكرية بنهر الطريق.

وتحرر المحضر الخاص بالحادث، وتباشر النيابة التحقيقات.

ملابسات فيديو لـ«توك توك» يسير برعونة

كشفت أجهزة الأمن، اليوم الإثنين، ملابسات ما تداول على موقع 'فيس بوك'، متضمنًا، قيام قائدي دراجات نارية 'توك توك' بالسير برعونة وافتعال حركات استعراضية أعلى الطريق الدائري بالقاهرة).

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية؛ لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، متضمنًا قيام قائدي دراجات نارية 'توك توك'، بالسير برعونة وافتعال حركات استعراضية مُعرضين حياتهم وحياة المواطنين للخطر أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة المرج.

التحريات

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنه (3 سائقين 'توك توك'، مقيمين بدائرة القسم)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم بالتسابق فيما بينهم على مبالغ مالية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram