اعلان

إصابة 7 طلاب بسبب التدافع داخل مدرسة الشهيد جمال الفقي الابتدائية بالعمرانية

اسعاف
اسعاف

أصيب 7 طلاب بكدمات إثر وقوع تدافع داخل مدرسة الشهيد جمال الفقي الابتدائيه بشارع مستشفى الصدر العمرانية، وتم نقلهم لمستشفى أم المصريين ومستشفى الإمام علي، كما قام الأهالي بنقل 4 طلاب، وجاري عمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

بلاغ بالحادث

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود تدافع داخل مدرسة الشهيد جمال الفقي الابتدائية بشارت مستشفى الصدر العمرانيه، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة 7 طلاب تم نقلهم إلى مستشفى أم المصريين ومستشفى الإمام علي، كما قام الأهالي بنقل 4 طلاب، وجاري عمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

إصابة 7 طلاب إثر تدافع داخل مدرسة الشهيد جمال الفقي الابتدائيه بالعمرانية

مصرع شاب إثر اصطدام دراجته النارية بسيارتين في المقطم

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه إثر اصطدام دراجته النارية بسيارتين في منطقة المقطم، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بكسور وكدمات وتم نقله لمشرحة المستشفى، وتبين أنه أثناء قيادة المتوفى لدراجته النارية اصطدم بسيارتين بالطريق ولقي حتفه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، في حادث العثور على جثة سيدة بها إصابات، وأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا باستقبال أحد المستشفيات جثة ربة منزل في العشرينات من العمر، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى 'أية.ع'، بها إصابات متفرقة بالجسم.

توصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليها تخلصت من حياتها شنقًا، بسبب مرورها بأزمة نفسية، تستكمل النيابة التحقيق.

وأضافت التحريات أن المجني عليها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، خلال الفترة الماضية، قبل أن تتخلص من حياتها بتلك الطريقة المأسوية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو