اعلان

القبض على صاحب مكتب يستقطب الشباب والفتيات لأداء أعمال تمثيلية دون تصريح بالدقي

ارشيفية
ارشيفية

ألقت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، القبض على صاحب مكتب يستقطب الشباب والفتيات لأداء أعمال تمثيلية وفيديوهات دون تصريح بالدقي.

ارشيفية مسجونوأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء وإدارة مكتب كائن بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة 'بدون ترخيص' لاستقطاب الشباب والفتيات لتصوير مقاطع فيديو دون إجازة رقابية ، مُستخدمًا معدات تصوير وأجهزة حاسب آلى مُحمل عليها مُصنفات سمعية وبصرية غير مجازة رقابيًا بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف مقر المكتب المشار إليه وأمكن ضبط (المدير المسئول ، مقيم بالجيزة) وبتفتيش مكونات المكتب فى حضوره تم ضبط (وحدة مونتاج تحتوي على 'هارد ديسك محمل عليه برامج وتطبيقات حاسب آلي مقلدة ومنسوخة وبرامج مونتاج منسوب صدورها لعدة شركات دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية – مجموعة من الفيديوهات المصورة بدون إجازة رقابية لراغبي التمثيل من مختلف الأعمار والأجناس' – كاميرا ديجتال محمل عليها مجموعة من الفيديوهات لراغبي التمثيل) وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بأنه المدير المسئول وارتكابه المخالفات بالمشاركة مع صاحب المكتب بقصد تحقيق الربح المادى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجود جثتين أعلى الجبل بالصف

وفي سياق متصل، تلقى مركز شرطة الصف، بلاغًا من الأهالي بوجود جثتين لشخصين أعلى الجبل مقتولين بطلق ناري في البطن والصدر بمنطقة الصف، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بإشرافه على أعلى مستوى، لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مصرع شخصين بجرعة مخدرات في أوسيم

كما لقي شخصان مصرعهما، عقب حقنهما بجرعة زائدة من المواد المخدرة بأوسيم.

تلقى مركز شرطة أوسيم ، بلاغًا من كل من ربة منزل 48 سنة، مقيمة الوراق، وزوج والدتها عاطل 64 سنة، مقيم في بشتيل، إذ قررت الأولى، بأن شقيقها من الأب عامل قمامة 40 سنة، ومقيم بذات العنوان، حضر وأبلغها أن شقيقها من الأم المقيم في بشتيل، وهو نجل الثاني، متوفى داخل غرفة بعقار مهدوم صدر له قرار إزالة.

وبالانتقال والفحص، عثر على المتوفى شقيق المبلغة بداخل الغرفة، وعثر على عدد من السرنجات المستخدمة في تعاطي المواد المخدرة، وعثر على المتوفى، وعلى جثمان شخص آخر مجهول الهوية، ويوجد آثار حقن بأماكن متفرقة بجسدهما.

وبمناقشة المبلغة، قررت أن المتوفى شقيقها من متعاطي المواد المخدرة، ولا تعلم شيء عن المتوفى الآخر، ورجحت أن يكون صديق شقيقها المتوفى، وأنها لا تشتبه في وفاتهما جنائيًا، وجار نشر أوصاف المتوفى الثاني وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram