اعلان

فحص فيديو متداول لفتاة وشاب يمارسان فعلًا فاضحًا أعلى أحد الكباري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفحص أجهزة الأمن فيديو متداول لفتاة وشاب يقومان بفعل فاضح أعلى أحد الكباري للتأكد من صحته وتاريخه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مدته 13 ثانية يظهر شاب وفتاة في وضع محل أعلى أحد الكباري، ويظهر الفيديو أنه تم التقاطه من كاميرا هاتف محمول من أحد البلكونات القريبة من الكوبري.

وسادت حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشاب والفتاة.

ضبط 4 أجانب بحوزتهم 6500 قرص إكستاسي بـ3.2 مليون جنيه بمدينة نصر

نجحت أجهزة الأمن فى إحباط محاولة 4 عناصر إجرامية لترويج 6500 قرص إكستاسي المخدر تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين جنيه بمدينة نصر.

فحص فيديو متداول لفتاة وشاب يمارسان فعلًا فاضحًا أعلى أحد الكباري

جلب وترويج المواد المخدرة

تعود الواقعة عندما تابع رجال مباحث مكافحة المخدرات نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية - يحملان جنسية إحدى الدول - مقيمان بالقاهرة تخصص نشاطهما الإجرامى فى جلب وترويج المواد المخدرة خاصة عقار 'الإكستاسى' المخدر بقصد ترويجها على عملائهما متخذان من دائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، حال استقلالهما سيارتين بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر وبحوزتهما 3000 قرص مخدر لعقار 'إكستاسى' – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة – ميزان.

وبتطوير مناقشة المتهمين تبين تحصلهما على الأقراص المخدرة المضبوطة من عنصرين من العناصر الإجرامية أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول'- مقيمان بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، حال إستقلالهما سيارة بدائرة القسم .. وبحوزتهما 3500 قرص مخدر لـ عقار إكستاسى – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة – ميزان.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 3 مليون و250 ألف جنيهاً تقريباً تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اغتصاب طفل على يد مسجل خطر وصديقه بالزاوية الحمراء

اتهمت سيدة زوج شقيقة زوجها باغتصاب نجلها الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، وتعذيبه وحرقه على مدار 10 أيام كاملة بمساعدة صديقه بالزاوية الحمراء، وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لضبطهما.تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من أحد المستشفيات، بوصول طفل عمره 4 سنوات، مصابًا بجروح وشرخ بالجمجمة ووجود آثار اعتداء عليه، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وبسؤال والدته قررت أن ابنها كان يقيم برفقه زوج عمته.

وأضافت أن الطفل كان يقيم لدى جدته، وقام زوج عمته منذ 10 أيام بأخذه للإقامة مع أطفاله واللعب معهم، وبمرور الأيام تواصلت معاه لإعادة الطفل ولكنه كان يرفض ويتحجج بأنه يلعب مع الأطفال، وعندما توجهت لمنزله للاطمئنان على المجني عليه، ففتح لها صديق زوج عمة الطفل ووجدت ابنها ملقى على الأرض وعلى جسده آثار تعذيب شديدة وحروق بالجسم وشرخ بالجمجمة، فحملته وتوجهت للمستشفى.

وتابعت الأم بأن المتهم تعدى جنسيا على ابنها، وأن الطفل أخبرها بتعدي زوج عمته وصديقه جنسيا كل يوم، وتعذيبه.

ومن جانبهم يكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على المتهمين الهاربين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً