اعلان

فيديو يقود لسقوط تشكيل عصابي خطير بمصر الجديدة

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط تشكيل عصابي يسرق أسلاك أعمدة الأنارة بمنطقة مصر الجديدة، وذلك عقب رصد مقطع فيديو متداول على فيسبوك يرصد تحركاتهم.

المتهمين

فيديو يقود لضبط لصوص أسلاك الإنارة

تعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن قيام بعض الأشخاص بسرقة كابلات كهربائية من أعمدة الإنارة، بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وبإجراء التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص، لهم معلومات جنائية، يقيمون بدائرة قسم شرطة المرج يستقلون دراجة نارية تروسيكل دون لوحات معدنية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط التشكيل العصابي الخطير، أثناء وجودهم بدائرة القسم مستقلين الدراجة النارية المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وعثر بحوزتهم على كمية من الأسلاك الكهربائية النحاسية الخاصة بأعمدة الإنارة، مقص حديد كبير الحجم، ومفك، زرادية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، بقصد التصرف فيها بالبيع لتجار الخردة، وباستدعاء المسئول بشركة الكهرباء فاتهمهم بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شخص مشنوق داخل عقار بمدينة نصر

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأربعاء، على جثة شخص مشنوق في ظروف غامضة داخل عقار بـمنطقة الحي السابع بمدينة نصر.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لشخص داخل شقة باحد العمارات السكنية بمنطقة الحي السابع بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شخص مشنوق، ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وسؤال شهود العيان والجيران، للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية أم أن الواقعة انتحار، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها

وفي واقعة أخرى تباشر نيابة البدرشين، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها، وقررت تشريح جثة الطفلة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

لم تحتمل الطفلة الصغيرة التي لم تتخط عامها الثاني، وصلة تعذيب على يد أبيها الذي انعدمت بداخله مشاعر الرحمة والأبوة والإنسانية، لتفارق الصغيرة حياتها بين يديه.

آثار حروق في جسد الرضيعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من مستشفى البدرشين المركزي بوصول طفلة بها آثار اعتداء وحروق بالجسم ووفاتها لاحقًا تبين أن الجثة لطفلة تدعى 'منة.أ'، سنتين، وأن وراء ارتكاب الواقعة أبيها.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، إلى أن والد الطفلة اعتدى عليها بالضرب وعذبها محدثًا إصابتها بكسر في الجمجمة وحروق بالجسم، فسقطت الطفلة مغشيًا عليها.

ولم يجد والد الطفلة مفرًا من نقلها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، لكن القدر قد سبقه وفارقت حياتها متأثرة بإصاباتها، لينجح رجال المباحث في القبض على المتهم (الأب)، الذي برر فعلته بحجة تأديبها لكثرة بكاءها، تباشر النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram