اعلان

وفاة مسن بأحد الشوارع بمنطقة دار السلام والبحث عن أهله

جثة
جثة

توفي مسن بأحد الشوارع بـ منطقة دار السلام وتم التحفظ على جثته داخل المستشفى لحين الوصول لأهله، وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول مسن ووفاته، وعلى الفور انتلقت أجهزة الأمن، وتبين أن المتوفى في العقد السادس من العمر ويرتدى جلباب وبالطو.

وتبين أن الأهالي عثروا عليه في حالة إعياء شديد ونقوله للمستشفى ولكنه توفى وبفحص الجثمان تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثة،، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى لحين التوصل لأهله.

ارشيفية

مقتل شاب بسوهاج بطلق نارى بالرأس بدار السلام

أقدم شاب على قتل آخر بطلق ناري بالرأس بدار السلام بسوهاج، حيث تلقى مركز شرطة دار السلام بسوهاج إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله جثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، وبها عيار ناري بالرأس، حيث مقتل شاب بسوهاج، وبسؤال عم المتوفى اتهم أحد الأشخاص- مقيم بذات دائرة المركز، بإطلاق عيار ناري تجاه المجني عليه من سلاح ناري كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته لوجود خلافات سابقة بين العائلتين.

عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار 'المستخدمة في ارتكاب الواقعة') وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

طالبة ثانوي تتخلص من حياتها بطلق ناري ب سلاح والدها بالمحلة بسبب خلافات معهطلق ناري

تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغًا من المستشفى باستقبال جثة شاب مصاب بطعنات متفرقة بالجسد، دلت التحقيقات الأولية أن الجثة للمجني عليه 'إ. س'، 34 سنة، به عدة طعنات متفرقة في الجسد، وأن وراء الواقعة جاره 'ع. م' 50 سنة، ألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

أضافت التحريات الأولية أنه وفي يوم الواقعة نشبت مشادة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة، فسدد المتهم عدة طعنات بمطواة للمجني عليه، ثم نقله إلى المستشفى، قبل أن تستصدر النيابة قرارًا بحبس المتهم.

القبض على شخص بحوزته 4 كليو حشيش وبندقية آليه في الدقهلية

ضبطت أجهزة الأمن أحد الأشخاص بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح ناري في محافظة الدقهلية.

تعود الواقعة عندما تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من ضبط (أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر) وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 4 كيلو جرام- بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار- مبلغ مالى).

وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (200 ألف جنيه تقريباً و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

النيابة تطلب تحريات مقتل شاب على يد جاره في الأميرية

أمرت نيابة الأميرية، باستعجال تقرير الطب الشرعي، في واقعة مقتل شاب على يد جاره بطعنات متفرقة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغًا من المستشفى باستقبال جثة شاب مصاب بطعنات متفرقة بالجسد، دلت التحقيقات الأولية أن الجثة للمجني عليه 'إ. س'، 34 سنة، به عدة طعنات متفرقة في الجسد، وأن وراء الواقعة جاره 'ع. م' 50 سنة، ألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

أضافت التحريات الأولية أنه وفي يوم الواقعة نشبت مشادة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة، فسدد المتهم عدة طعنات بمطواة للمجني عليه، ثم نقله إلى المستشفى، قبل أن تستصدر النيابة قرارًا بحبس المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً