اعلان

انتحار مسن لمعاناته من الوحدة في السلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من حل لغز العثور على جثة مسن مخنوقا، داخل شقتة بمنطقة السلام وتبين أنه انتحر.

صورة ارشيفية

ودلت التحريات أن المتوفى يعاني من الوحدة حيث يقيم بمفرده، وفي الأونة الأخيرة انتابته حالة نفسية سيئة دفعته للتخلص من حياته.

وأضافت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، كما دلت على عدم وجود بعثرة أو أثار عنف بالشبابيك، والأبواب وعدم رصد دخول أو خروج أحد للشقة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا مفاده وجود جثة مسن داخل شقة بنطاق قسم شرطة السلام أول، بالانتقال والفحص عثر على جثة ستيني مخنوق، وقام رجال المباحث بمناقشة جيران الضحية، وسؤال شهود العيان كما تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم نقل الجثمان للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

انتحار طبيب أورام شهير بمنطقة الأميرية

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة طبيب أورام شهير، بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية على أن الطبيب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته، حيث شهدت المنطقة انتحار طبيب أورام بالأميرية.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة واضطراب عقلي في الآونة الأخيرة وتم حجزة بأحد المستشفيات النفسية ويوم الواقعة دخل غرفته وقام بغلقها وبعد ربع ساعة القى بنفسه.

وقالت أسرة الطبيب المتوفي إنهم سمعوا ارتطام جسم بالأرض وعندما استطلعوا الأمر وجدوا جثته.

بلاغ بحادث انتحار طبيب أورام بالأميرية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية وبالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي