اعلان

مسن يتخلص من حياته شنقا داخل شقته في العمرانية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم مسن على التخلص من حياته في شنق نفسه داخل شقته بمنطقة العمرانية، تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا مفاده وجود جثة مسن داخل شقة بنطاق قسم شرطة العمرانية، وبالانتقال والفحص عثر على جثة مسن مشنوق.

صورة ارشيفية

وقام رجال المباحث بمناقشة جيران الضحية وسؤال شهود العيان، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثمان للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ودلت التحريات على عدم وجود بعثرة أو آثار عنف بالشبابيك والأبواب وعدم رصد دخول أو خروج أحد للشقة وتبين انه اقدم على التخلص من حياته.

سقوط عصابة يتزعمها أجنبي بتهمة سرقة أموال مواطن بالدقهلية

نجحت أجهزة الأمن في القبض على عصابة مكونة من 12 لصًا يتزعمهم أجنبي؛ لقيامهم بسرقة أموال مواطن بالدقهلية.

تلقى مركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية بلاغًا من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة) وبرفقته (زوجته وشقيقها) بتعرضهم للسرقة حال إستقلالهم سيارتين ملاكى بطريق (جمصة - دمياط) بدائرة المركز ، حيث فوجئوا بقيام بعض الأشخاص يستقلون سيارة 'ميكروباص' بإستيقافهم بزعم كونهم رجال شرطة والاستيلاء على ما بحوزتهم من (مبالغ مالية – 2 هاتف محمول) ولاذوا بالفرار.

وبالفحص ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في تعرف المُبلغ على (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الشرقية) واتفقا على التقابل بمدينة المنصورة لتغيير المبلغ المالي المستولى عليه بالعملة الأجنبية وحال سيرهما بالطريق المُشار إليه فوجئا بقدوم السيارة 'الميكروباص' واستيقافهما على النحو المُشار إليه.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة ( 12 شخصًا 'أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول' ولـ8 منهم معلومات جنائية - مقيمين بنطاق محافظات دمياط والدقهلية والشرقية والجيزة).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (الجيزة - الدقهلية - الشرقية - دمياط) وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه - 3 سيارات)، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة