اعلان

سامح عاشور يعلن انتهاء أزمة محامين مطروح بالتصالح بين الطرفين

محامين مطروح
محامين مطروح

أعلن سامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» تصالح محامين مطروح مع موظفي المحكمة، في الأزمة المثارة والقضية المتداولة بيهما، نقلا عن المستشار جابر خليل رئيس محكمة جنايات الإسكندرية.

أضاف «عاشور» قائلًا: «نحن في الطريق إلى مطروح لحضور جلسة الغد بإذن الله».

كتبت صفحة على «فيس بوك»، بإسم المستشار جابر خليل، منشورًا جاء فيه: «الحمد لله رب العالمين، تم التصالح بين السادة محامين مطروح وموظفي المحكمة بتدخل مشكور من معالي المستشار سعد السعدني رئيس نادي قضاة الإسكندرية، ووفد من نقابة محامين الإسكندرية ومطروح وتم إنهاء المشكلة وتوثيق محاضر صلح بين الطرفين».

أضافت الصفحة: «ونحن نثمن هذا التصالح لتوطيد روابط المحبة بين جناحي العدالة، وسيظل القضاء والمحامي أخوة، حفظ الله مصرنا الحبيبة ووقانا جميعا شر الفتن».

مواد اتهام محامين مطروح

يترقب كثيرون جلسة استئناف 6 من محامين مطروح، غدًا الأحد، على الحكم الصادر بحبسهم سنتين مع الشغل في قضية اتهامهم بمقاومة السلطات والتعدي على موظف عمومي.

حصلت «أهل مصر» على تفاصيل قرار اتهام المحامين الستة، في القضية التي تسببت في حالة من الغضب والهلع بين صفوف المحامين، وما أعقبها من تداعيات بقرار عاجل وسريع لنقابة المحامين، بتعليق العمل بمحاكم الجنايات وتحقيقات النيابة العامة منذ الخميس الماضي لأجل غير مسمى، احتجاجًا على الحكم الصادر ضد زملاءهم المحامين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً