اعلان

إصابة 4 أشخاص بالتسمم بعد تناولهم رنجة فاسدة بإمبابة

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بالتسمم بعد تناولهم وجبة رنجة فاسدة بمنطقة إمبابة.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة، مفاده وجود حالات تسمم بأحد المنازل بمنطقة عزبه الصعايدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين إصابة 4 أشخاص بحالات تسمم إثر تناولهم رنجة وتم نقلهم لمستشفي امبابه العام لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

رنجة فاسدة

مقتل والد على يد نجله بطعنة نافذة

وفى واقعة منفصلة تخلص شاب من والده المسن بمنطقة مصر القديمة،، بعدما سدد إليه طعنة نافذة بواسطة سكين، أودى بحياته في الحال، تباشر النيابة العامة التحقيق.

تلقت مباحث القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة مسن مقتولا داخل شقته بمنطقة مصر القديمة، بالتنسيق مع الأدلة الجنائية والنيابة العامة، تبين مقتل 'نبيل.ف'، 71 سنة، نتيجة تلقيه طعنة نافذة بمنطقة الصدر.

الابن القاتل

تحريات مكثفة أجراها فريق البحث المكلف لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهودها عن التوصل لهوية الجاني وتبين أنه ابن المجني عليه، ألقى القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث.

يعكف رجال المباحث على التوصل للأسباب التي دفعت الابن لتنفيذ جريمته النكراء وأسباب تخلصه من والده، وكشف ملابسات الواقعة، وتستمع لأقوال الجيران وبعض الشهود للتوصل إلى أية خيوط تفيد في معرفة أسباب وتفاصيل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً