اعلان

تسلحوا بالمنطقة الجبلية.. كواليس مأمورية إسقاط ترسانة سلاح مع «مافيا أسيوط»

ضبط أسلحة وذخائر مع متهمين
ضبط أسلحة وذخائر مع متهمين

لأسابيع طويلة، استمرت التحريات المكثفة ومراقبة خطوط سيرهم في الجبال، بعد تلقي معلومات تفيد بهروبهم في المنطقة الجبلية بأسيوط، بعيدًا عن القبضة الأمنية التي تلاحقهم من وقت لآخر.

14 متهم من عتاة الإجرام

تنسيق أمني مُحكم بين فرع الأمن العام بأسيوط ورجال المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وقوات الأمن المركزي، أسفرت جهوده عن ضبط 14 متهما من عتاة الإجرام، مطلوبين للتنفيذ في أحكام قضائية مختلفة، ما بين قضايا قتل وسرقات بالإكراه وسطو مسلح وهتك عرض وغيرها من جرائم النفس.

صور..الداخلية تضبط أضخم ترسانة أسلحة فى الشرقية بينها رشاشات وبنادق - اليوم  السابع

كان الستار الجبلي الذي يتخذه الجناة يمثل أمرًا شاقًا على أفراد المأمورية الأمنية لحظة تضييق الخناق على الجناة، في ظل تواصل إطلاق النيران عليهم في دائرة مركز ديروط.

10 بنادق آلية

ترسانة سلاح عثرت عليها قوات الأمن بحوزة المتهمين، إذ تم ضبط 35 قطعة سلاح ناري أبرزها، تنوعت ما بين 10 بنادق آلية، 3 بنادق خرطوش، 3 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، هذا إلى جانب السجل الجنائي الذي يتمتع به المتهمون.

لم يصدق الجناة سهولة الإيقاع بهم بتلك الطريقة الأمنية، إذ تم تضييق الخناق عليهم في المنطقة الجبلية وتكثيف محاولات إجبارهم على توقف إطلاق النيران صوب رجال الشرطة الذين اتخذوا كافة سبل الحذر والحيطة خلال ساعات المأمورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-1) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك