اعلان

القدرة الإلهية أنقذت الابنة.. مدمن مخدرات يُنهي حياة زوجته وابنه في المطرية (فيديو)

زوج يقتل زوجته ونجله
زوج يقتل زوجته ونجله

خيم الحزن الشديد على منطقة المطرية؛ بسبب واقعة مأساوية ومؤلمة اهتزت لها القلوب؛ حيث أنهى الزوج حياة زوجته وابنه بلا رحمة وأنقذت القدرة الإلهية الابنة من القتل.

قالت «أم محمود» ابنة عمة المجني عليها 'دينا سلامة'، إن الضحية كانت في الثلاثينات من عمرها تعمل في حضانة أطفال وكان معها طفل يبلغ من العمر ما يقارب 4 سنوات، مؤكدة أنها كانت في عملها وقت الحادث، ووالدة المجني عليها اتصلت عليها هاتفيًا وأخبرتها: ' الحقيني أختك دينا مرمية على السلم مدبوحة .. محمد دبح دينا وسيد'، مشيرة إلى أن المتهم ذهب لمدرسة ابنته لأخذها وقتلها لكن مديرة المدرسة منعته من الدخول وأنقذت الطفلة.

وأضافت قريبة المجني عليها في حديثها لـ«أهل مصر»، أنه في وقت وصولها لم ترى سوى الدماء على السلم، وأن ولية أمر أحد الأطفال في الحصانة التي تعمل بها الضحية هي من اكتشفت الأمر أثناء توصيلها لطفلها إلى الحضانة.

الزواج بين الجاني والمجني عليها استمر لمدة 14 عامًا

وتابعت: أن الواقعة حدثت في تمام الساعة السابعة صباحًا في وقت معظم الناس فيه نيام، ولم يكن هناك أي جيران في العقار، نظرًا لوقوع الحضانة في الجانب الآخر من إحدى المساجد، وأن الزواج بين الجاني والمجني عليها استمر لمدة 14 عامًا، ولكن لم تستقر الحياة بينهما في منزل الزوجية كثيرًا، وكانت المجني عليها معظم الوقت لدى منزل والدها بسبب كثرة الخلافات، وكان الزوج كثير الملاحقة للمجني عليها في كل مكان، في حين وجود خلافات بينهم وجلوسها في منزل والدها، مكملة أن المجني عليها رفعت قضية خلع وقضية نفقة في وقت سابق، وقد تنازلت المجني عليها عن القضيتان وعادت إلى منزل الزوجية ولكن حدثت الخلافات بينهما من جديد.

واختتمت قريبة المجني عليها حديثها قائلة: إن الجاني سبق وأن هدد المجني عليها بالقتل بسلاح أبيض، وأنه طلق الضحية ثلاث مرات في وقت سابق وعادت إليه الضحية بعدها، متابعه أهل الجاني قالوا إنه كان يتعاطى مواد مخدرة ولكن قد تعافي من الإدمان، ولكنه دبر وخطط للحادث ولا يوجد مضطرب نفسي قد تسول له نفسه فعل تلك الواقعة البشعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً