اعلان

المتهم دهسها وهرب.. "سباق السيارات" ينهي حياة الطالبة زينة بأكتوبر

السياراة المتسببة في الحادث
السياراة المتسببة في الحادث

واقعة مؤلمة سببها سباق سيارات راح ضحيتها الطالبة زينة الابنة الصغرى للدكتور الجامعي 'ماهر الشربيني'، أثناء عودتها من الدرس وصدمتها سيارة تسير بسرعة جنونية، وتتسابق مع سيارة أخرى أعلى المحور المركزي بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

والد الطالبة زينة

روى والد الطالبة زينة تفاصيل مصرع ابنته قائلا: إن الضحية كانت في الصف الثالث الاعدادي وطلبت من والدتها أن تذهب للدرس الخصوصي 'لغة عربية'، وأثناء عودتها من الدرس صدمتها سيارة تسير بسرعة جنونية يقودها أحد الشباب في سباق مع سيارة أخرى بمنطقة المحور المركزي.

وأضاف الدكتور الجامعي في حديثه لـ'أهل مصر'، أن ابنته أصيبت بنزيف داخلي في منطقة جذع المخ وتم نقلها للمستشفى ووضعها في غرفة العناية المركزة في حالة غيبوبة أثر الحادث، مؤكدًا أن عدد من شهود العيان أخبروه بأن الحادث وقع نتيجة تسابق شابين بسيارتهم على الطريق بسرعة جنونية وفروا هاربين.

وتابع والد الضحية، أن الحادث وقع يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر من العام الماضي، وحتى الآن لم يتم القبض على المتهم الهارب، وأكد بأن الحادث ليس قضاء وقدر وأن المتهم كان أمامه خيارًا بأن يهدئ السرعة الجنونية حتى لا يصطدم بأحد ويقع تحت بند القتل الخطأ وتصبح هذه الحوادث مباحة في المتجمع.

WhatsApp
Telegram