اعلان

«ليلة حمراء انتهت بنافورة دم».. قصة شاب وعشيقته فارقا الحياة قبل السحور في المرج

جثة
جثة

توجهت العشيقة إلى حيث يقيم عشيقها بمنطقة المرج، لقضاء ليلة حمراء، ولم يدر بخيالهما أن الليلة الحمراء ستكون سوداء عليهما، انتهت الليلة بجثتي الشاب وعشيقته، داخل مصلحة الطب الشرعي.

هاتف «جابر» عشيقته بعد الفطار، ليلة أمس، ودعاها لقضاء ليلة حمراء معه في شقته الكائنة بمنطقة المرج، استجابت السيدة العشيقة، وخلال ذلك نشبت مشادة كلامية بينهما تعدي خلالها الشاب على عشيقته بواسطة سلاح أبيض، انهال به عليها وسدد بها عدة طعنات، فارقت حياتها على الفور.

لم يتمالك الشاب أعصابه، خلال مشاهدته لجثة عشيقته، بينما كان يكمل التعدي عليها بالسلاح الأبيض، حتى أصيب بنوبة قلبية حادة، سقط على الأرض، وفارق حياته في الحال، متأثرا بإصابته.

رائحة كريهة انبعثت من الشقة، طرق الجيران الباب واكتشفوا حقيقة ما حدث، قاموا بعدها بإخطار شرطة النجدة، وتبين العثور على جثة الشاب والسيدة، فارقا حياتهما في الحال.

توصلت تحريات مباحث المرج إلى برئاسة المقدم كريم البحيري، إلى أن الشاب تربطه علاقة غير شرعية مع المجني عليها، ويوم الواقعة استقبلها داخل شقته، نشب خلاف بينهما، انهال عليها طعنا بواسطة سلاح أبيض، ذبحها، قبل أن يصاب بنوبة قلبية ومات إلى جوارها.

تباشر نيابة المرج، اليوم الأحد، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثتي سيدة وصديقها في ظروف غامضة، داخل إحدى الشقق، وأمرت بندب الطب الشرعي لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، واستدعاء شهود العيان، لسماع أقوالهم حول الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال