اعلان

كنت عايزة أرفع الريتش.. ماذا قالت «الموديل» سلمى الشيمي عن «فيديوهات الفسق والفجور»؟

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

اعترافات مثيرة أدلت بها موديل الإعلانات وعارضة الأزياء الشهيرة، سلمى الشيمي، أمام النيابة المختصة، قبيل إحالتها إلى المحاكمة وإصدار حكما بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانتها بتصوير وبث مقاطع فيديوهات اباحية للكافة دون تمييز عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها عن طريق تحويلات بعد زيادة نسب المشاهدات.

بعباية سوداء وطرحة.. وصول سلمى الشيمي إلى مقر محاكمتها بالإس | مصراوى

سلمى الشيمي

قالت الشيمي إنها دخلت عالم الشهرة عن طريق شخص تعرفت عليه وأغراها بإشراكها في مجال الفن، وتابعت الفتاة التي لم تتخط الـ 30 من عامها، موضحة أنها تخرجت من كلية التمريض وأثناء دراستها كانت عبارات الغزل والمدح والثناء تنهال عليها، ونصحها البعض بالدخول لمجال التمثيل، موضحة: 'حاولت أمثل أكثر من مرة وتواصلت مع ناس كتير ومخرجين ومنهم مخرج شهير قفل الباب في وشي وقالي انتي متنفعيش خالص'، فقررت إجراء عمليات تجميل وبدأت أول عملية في سن الـ 25 ثم أجرت 9 عمليات أخرى.

أشارت عارضة الأزياء إلى أنها كانت تعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوي العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب؛ لزيادة نسب المشاهدات.

أرباح عالية

وأضافت أنها كانت تسعى إلى زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية 'عايزة أعلي الرتش بتاعي' لتحقيق أرباح مادية.

«بعد رفضي في مجال التمثيل دخلت التيك توك»، تقول البلوجر الشهيرة، سلمى الشيمي مضيفة أنها احترفت الأمرـ وكانت تستعرض بجسدها خلال الفيديوهات حتى تحصل على أموال من نسب المشاهدات العالية.

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب إنشاء إحدى الفتيات حساب الكتروني باسم «سلمى الشيمي- Salma Elshlmy» على تطبيقيات «إنستجرام- تيك توك – يوتيوب» عبر شبكات الإنترنت، وبثها من خلالها مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.

إظهار مفاتن الجسد

ووفقا لما رصدته أجهزة الأمن تمثل مقاطع الفيديو اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق وإثارة الغرائز الجنسية من خلال إظهارها لمفاتن جسدها.

وتبين إذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز من خلال بث فيديوهات إباحية عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات أو لزيادة نسبة المشاهدات- بحسب ما قاله محضر الشرطة.

WhatsApp
Telegram