اعلان

استدعاء أسرة فتاة تخلصت من حياتها بمبيد حشري بأبو النمرس

انتحار بـ مبيد حشري
انتحار بـ مبيد حشري

تباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الخميس، تحقيقاتها في واقعة إنهاء حياة فتاة بمبيد حشري بمنطقة أبو النمرس، وطلبت التقرير الطبي الخاص بالمتوفية، واستدعاء أسرتها لسماع أقوالهم حول ملابسات الوفاة.

أخبار اللاذقية - انتحار فتاة أربعينية في #اللاذقية بتناولها مبيد حشري سام  أقدمت الفتاة (ر.س) ٤١ عاماً الخميس على الانتحار بتناولها مبيد حشري سام وذلك  في منزل أخيها الكائن بجانب اوتستراد الثورة

جثة

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، إشارة من معهد السموم يفيد باستقبال جثة هامدة لفتاة إثر ادعاء تسمم، وتوصلت تحريات رجال مباحث أبو النمرس إلى أن الفتاة 'رحمة.ع'، في مقتبل العمر تخلصت من حياتها بتناول مبيد حشري، نقلت جثة المتوفية إلى ثلاجة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، ويعكف رجال المباحث على فحص ملابسات الواقعة.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خطا ساخنا لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء