اعلان

المحجبات مش ماشيين مع المكان.. القصة الكاملة لطرد صيدلانية وأصدقائها من مطعم بالتجمع الخامس (فيديو)

واقعة طرد محجبة من مطعم بالتجمع
واقعة طرد محجبة من مطعم بالتجمع

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة كبيرة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لفتاة داخل مطعم بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، حيث تم منعها من الدخول لأنها ترتدي الحجاب.

وتحدثت الفتاة، التي تعمل طبيبة صيدلانية، وتدعى 'عهود محمد'، خلال الفيديو، الذي حقق تفاعلا كبيرا معه على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها تعرضت للطرد من داخل المطعم.

وكشفت الصيدلانية عن أنها منعت وصديقتها المحجبة، من دخول مطعم بمنطقة التجمع الخامس، وذكرت في فيديو مدته دقيقة و32 ثانية، أنها كانت تستضيف أصدقائها، للاحتفال معهم بعيد ميلادها في هذا المطعم، حيث حجزت مقاعد لـ15 شخصا عن طريق تطبيق إنستجرام.

وأوضحت أنه بعد وصولهم للمطعم، طلب منهم العاملون الخروج لأن إدارته تمنع دخول المحجبات، إذ كان برفقتها 5 من زميلاتها مرتديات الحجاب.

حفل عيد ميلاد

وأشارت الصيدلانية إلى أنها عندما حجزت عيد الميلاد في المطعم، لم يخبرها القائمون عليه بهذا الشرط، وقالت: 'صديقاتي وقع اختيارهن على هذا المطعم، من أجل إقامة حفل عيد ميلادي به، وبعتوا للمطعم عشان يحجزوا وقالولهم إننا هنبقى 15 شخصا، أو أكتر، وهنقعد in door، وبعد كدا المطعم رد علينا بالتفاصيل، وحجزوا يوم عيد ميلادي، ولما روحنا كنا 3 بنات مش محجبات، و5 محجبات، وكان معانا شباب أصحابنا».

مش هينفع تقعدوا عشان الحجاب

وأشارت 'عهود'، خلال الفيديو الذي بثته على منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن صديقاتها المحجبات وصلن إلى المطعم قبل أن تصل هي، وكان برفقتهن شاب من أصدقائهن، مضيفة: «صاحباتي المحجبات وصلن، وكان معهن شاب، وقالوا لهم في المطعم إننا حاجزين، وبعد ما قعدوهم أوت دور، على عكس الاتفاق، وجابوا المنيو، الويتر نادى على الشاب صاحبنا، وقاله مش هينفع تقعدوا عشان الحجاب».

المحجبات مش ماشيين مع المكان

وكشفت الصيدلانية عن أن أحد عمال المطعم، أخبر الشاب الذي كان برفقتهن، بأن سياسة المطعم تنص على عدم وجود محجبات، مضيفة: «الويتر قال له معلش المحجبات مش ماشيين مع المكان، ودي غلطة من عندنا إننا مقولناش ليكوا، واللي عمل كدا هيتعاقب».

ومن جانبه قال مصدر أمني بالقاهرة، إن أجهزة الأمن المختصة لم تتلق بلاغات حتى الآن بتلك الواقعة، سوى رصد الفيديو المتداول، وأضاف أنه في حالة تلقي بلاغ، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة كاملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني