اعلان

«بحب أرقص».. اعترافات موكا حجازي بعد تأييد حبسها سنة بقضية «الإغراء بمقابل مادي»

 موكا حجازي فتاة التيك توك
موكا حجازي فتاة التيك توك

أسدلت محكمة النقض، اليوم السبت، الستار على الطعن المقدم من نانسي أيمن، فتاة التيك توك، المعروفة بـ«موكا حجازي» على حكم حبسها سنة، لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، والإعلان عن نفسها بالإغراء بمقابل مادي، وقضت بتأييد الحكم الصادر ضدها، ورفض الطعن المقدم منها.

تعرض «أهل مصر» عبر السطور التالية، أبرز ما جاء في تحقيقات النيابة مع المتهمة، موكا حجازي.

أحالت جهات التحقيق المختصة «موكا حجازي»، فتاة «تيك توك» إلى المحاكمة لاتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياة وتحرض على الفسق والفجور.

تأجيل استئناف موكا حجازي فتاة التيك توك على حكم حبسها لـ 29 مارس

موكا حجازي

وقالت الفتاة إن غرضها من إنشاء الصفحات، محل التحقيقات، هو جلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك فى جلب معلنين وتحقيق أرباح مالية من وراء ذلك، نظرا لعدم وجود مصدر دخل ثابت لها.

تابعت أن شاب ساعدها فى عمل تلك الصفحات واقترح عليها بعض الفيديوهات والأفكار لتصويرها، وكان يشاركها بتصوير تلك المقاطع، ونشرها على 'تيك توك' و 'يوتيوب' و'انستجرام'، وكان يتولى التنسيق فيما يخص الإعلانات الخاصة بالمحال التجارية.

كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة أن الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا تعرفت على عدد من الشباب والفتيات، وبدأت علاقاتهم تتوطد تدريجيًا حتى أقنعها أحدهم بضرورة إنشاء صفحة على تطبيق 'تيك توك'، واستخدامه فى نشر فيديوهات لتحقيق نسب مشاهدة عالية والاستفادة مادًيا عن طريق الإعلانات التى ستنهال عليها.

حصد مقطع الفيديو الخاص بها الذي احتوى على مشاهد وصفها البعض بالأقرب للإثارة، أكثر من مليون ونصف مشاهدة منذ نشره.

وبعد انتشار الفيديو بشكل واسع، حذف موقع «تيك توك» الصفحة الرئيسية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع فيديو موكا حجازي، وسط انتقادات واسعة عن طريقة ظهورها التى تميل إلى الظهور بلا ملابس.

وأطلت موكا حجازي في فيديوهات ووصفت نفسها بأنها تحب الرقص، وتفضل الحديث مع متابعيها وجمهورها، ودائماً ما تجيب على التساؤلات المثيرة خاصة مع متابعيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً