اعلان

بتهمة سب «الخطيب وسراج».. تأجيل محاكمة مرتضى منصور لـ 14 يونيو للاطلاع

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو مجلس الإدارة محمد سراج الدين، وآخرين، إلى جلسة 14 من يونيو المقبل، للإطلاع.

تأجيل استئناف محاكمة مرتضى منصور في قضية سب الخطيب وشوبير لـ 14 يونيو

مرتضى منصور

تضمنت الدعوى المقامة من المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، بأن رئيس الزمالك نشر بسوء قصد علناً أخبارًا وشائعات كاذبة على قناة نادي الزمالك ومواقع يوتيوب وحسابه الخاص على فيسبوك ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين.

وسبق وتقدم محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغ جديد ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقناة ناديه، لقيامه بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة للنادي الأهلي ومجلس إدارته.

كما تقدم عثمان، وكيلًا عن محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، اتهم فيه الأخير بسبه والتجاوز في حقه.

في ذات السياق، تقدم المحامي طارق جميل سعيد، في وقت سابق، ببلاغ للنائب العام حمل رقم 19463 لسنة 2023 يطالب بالتحقيق بشأن ما قرره مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

ذكر البلاغ أن الوقائع التي ذكرها مرتضى منصور ونشرها عبر حساباته الشخصية 'تستوجب التحقيق' والتي تتعلق بالتنكيل به من مراكز القوى التي أسقطته في الانتخابات وتريد عزله عن رئاسة نادي الزمالك، وحبسه دون سند أو قانون.

وأضاف المحامي طارق جميل في بلاغه موضحا أن مرتضى منصور استهان بمؤسسات الدولة وقضائها والنيابة العامة ووزارة الداخلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا