اعلان

القبض على عامل قتل شابا طعنا بسكين في مشاجرة بمنطقة الجمالية

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على عامل قتل شابا طعنا بسكين فى مشاجرة بمنطقة الجمالية، وتم نقل الجثة للمشرحة، وألقى القبض على المتهم، وتم اتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جثة على الطريق الإقليمي بالشرقية.. وجهود مكثفة لكشف اللغز | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

جثة بأحد الشوارع

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الجمالية، وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن وعثر على جثة شاب مقتول بطعنة نافذة من سلاح ابيض ، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بسبب خلافات بين الطرفين، وتم نقل الجثة للمشرحة، وألقى القبض على المتهم ، وتم أتحاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.وكانت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، قررت حبس 3 متهمين بقتل شاب بطعنة نافذة أودت بحياته، خلال مشاجرة بين عائلتين لم يكن طرفًا فيها بعزبة الصبان التابعة لقرية المسلمية بالزقازيق 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية في مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بمقتل 'محمد .إ' 28 عامًا مقيم عزبة الصبان التابعة لقرية المسلمية بمركز الزقازيق.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة المدعو 'أسامة. ل' ميكانيكي مقيم عزبة الصبان، كمان تبين تسديد المتهم طعنه نافذة للمجني عليه أوت بحياته خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين بالقرية، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن.

وتبين من التحريات، أن المجني عليه لم يكن طرفًا في المشاجرة التي نشبت بين العائلتين وحال عودته من العمل في الأرض الزراعية شاهد مشاجرة بين شقيقه والمجني عليه فحاول فضها إلا أنه تلقي طعنه نافذة أودت بحياته وتم نقله للمستشفي تحت تصرف النيابة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي