اعلان

خاص| سما المصري حالتها النفسية سيئة.. وتنتظر تاريخ 7 يوليو لتحديد مصيرها

سما المصري
سما المصري

قال مصدر مقرب من الفنانة الإستعراضية سما المصري، إن إدارة سجن النساء بالقناطر أرسلت الطلب الذي تقدمت به للإفراج الشرطي عنها إلى مصلحة السجون، لدراسته والإطلاع عليه.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن سما المصري تقضي 3 سنوات ونصف، وهي إجمالي العقوبة الصادرة بحقها في القضايا المدانة فيها، أمضت منها حتى كتابة تلك السطور 3 سنوات وشهر، لذلك تقدمت بطلب للإفراج الشرطي عنها، أملًا في عدم إكمال العقوبة كاملة، وتستحق الإفراج عنها شرطيًا طبقا للقانون رقم 9 لسنة 2019.

تابع المصدر أن مصلحة السجون أخبرت أسرة سما المصري، بالاستعلام عن مصير الطلب المقدم منها بتاريخ السابع من يوليو المقبل، وهو ما أثار استياء وغضب الفنانة الاستعراضية سما المصري، بسبب قرب انتهاء فترة حبسها، ما تسبب في إصابتها بحالة نفسية سيئة.

وجهت النيابة إلى سما المصري، اتهامات بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

وأوضحت المحكمة في حيثيات حكمها بحبس المتهمة، أن سما المصري انحرفت عن الصراط المستقيم بعد أن عرفته ولكنها كرهته، فزين لها شيطانها أعمالها فصدها عن السبيل مستغلة لظروف شبابه لتدفعهم إلى الهلاك من أجل حفنة من المال وشهرة زائفة، أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة، وقامت بتصوير ونشر فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الانستجرام والفيس بوك واليوتيوب، وفقا لما شاهدته المحكمة واطلعت عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً