اعلان

حبس زوج والدة الطفلة «ولاء» ضحية التعذيب بالبساتين 4 أيام

جثة طفلة - أرشيفية
جثة طفلة - أرشيفية

أمرت نيابة البساتين، اليوم الثلاثاء، بحبس زوج والدة الطفلة «ولاء»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهي الطفلة التي لقيت مصرعها على يديه، بعد وصلة من تعذيبها بواسطة بـ«الكرباج» و«الخرطوم»، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من شرطة النجدة، بوصول طفلة تدعى «ولاء»، عمرها 11 عاما، وعلى جسدها آثار ضرب وتعذيب، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

ضحية التعذيب

تبين من التحقيقات الأولية أن الطفلة ترتدي كامل ملابسها، وكشفت أن زوج والدة الضحية تعدى عليها بالخرطوم بسبب خروجها المتكرر من المنزل دون إذن، وعودتها في أوقات متأخرة، فألقي القبض عليه، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

وكشف والد الطفلة ولاء، ضحية التعذيب على يد أمها وزوجها في منطقة البساتين، عن التفاصيل الاخيرة في حياة ابنته، قبل وفاتها، قائلًا: «أخذت بعضها وسابت البيت ومشيت وطفشت واخدت العيال وعقبال ما عرفت مكانهم وروحت هناك، اترفع عليا سلاح وطلقتها واتاخد مني فلوس وتليفون وحاجات».

وأضاف، قائلًا: «حاولت أجيب عيالي معرفتش وكل ما اروح يترفع عليا سلاح، وحتى اخواتها راحوا عشان يجيبوا عيالي اطردوا من هناك، وفي وقفة العيد اترفع عليا سلاح وعملت بلاغ للنجدة روحنا قسم الخليفة، الضابط مرضيش يعمل محضر بالاعتداء وقالي هحبسك معاهم يا إما تعمل محضر صلح»، متابعًا: 'في الاخر اعملي محضر عدم تعرض ليهم وأنا اللي مبلغ واترفع عليا سلاح واتعمل ليا محضر عدم تعرض».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً