اعلان

صاحب دعوى إلغاء حفل «ترافيس سكوت» يرد على ساويرس.. بعد قرار «الموسيقيين» (خاص)

 المغني ترافيس سكوت
المغني ترافيس سكوت

عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس عن استيائه من إلغاء حفل ترافيس سكوت ترخيص حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، لتستمر التطورات المتلاحقة بشأن أزمة حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والذي كان مزمع إقامته بمنطقة الأهرامات خلال يوم 28 من يوليو الجاري.

ساويرس: خسرنا دعاية عالمية لمصر

وقال «ساويرس» في منشور له عبر حسابه على «فيس بوك»: «إلغاء حفل المغني الأمريكي ليس الخطأ، إنما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاؤه، لأنها تفقد مصر مصداقيتها، ولا تحترم التعاقدات، وتكبد المنظم خسائر رهيبة، وإعلان الحفل صاحبه دعاية عالمية ضخمة لمصر، فقدناها بهذا الإلغاء مع العلم أنه غنى في السعودية والإمارات».

صاحب دعوى إلغاء الحفل يكشف التفاصيل

قال عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض، وصاحب دعوى إلغاء الحفل، إن قرار نقابة الموسيقيين بإلغاء ترخيص الحفل، يأتي استجابة لصوت العقل والمنطق.

تابع المحامي «عبد السلام» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن هناك حالة رفض شعبي ومجتمعي لتلك الحفلة الشيطانية التي كان من المقرر إقامتها على الأراضي المصرية، مشيرًا إلى أن أجهزة الدولة تسير مع اتجاه القيم والمباديء وتنحاز له دومًا.

واستكمل معقبًا: «أمريكا نفسها رافضة إقامة حفل لهذا المغني منذ 2021»، مؤكدًا وجود أكثر من 1500 قضية مرفوعة ضد المغني، طالبوه خلالها بدفع نحو 10 مليار دولار، وما زالت تلك الدعاوى متداولة أمام القضاء الأمريكي.

ولفت كذلك إلى أن من يعترض على إلغاء تصريح الحفل غير مدرك لخطورة إقامته داخل الأراضي المصرية.

واستكمل موضحًا أن هناك عددًا من الفنانين يريدون ركوب التريند، بعد إلغاء الحفل، وقدموا اعتذارات للمغني الأمريكي ترافيس سكوت، وتابع متسائلًا: «هو مين يتكلم باسم الدولة؟، نقابة الموسيقيين هي المختصة تاخد القرار الصحيح في الوقت المناسب؟، مين اللي يمثل النقابة غير نقيب الموسيقيين، أي حديث آخر يشكل تحريض ضد مؤسسات الدولة.

عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس عن استيائه من إلغاء ترخيص حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، والذي كان من المقرر إقامته في الأهرامات يوم 28 من يوليو.

وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس في منشور له عبر حسابه على فيس بوك: «إلغاء حفل المغنى الأمريكي ليس الخطأ، إنما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاؤه، لأنها تفقد مصر مصداقيتها، ولا تحترم التعاقدات، وتكبد المنظم خسائر رهيبة، وإعلان الحفل صاحبه دعاية عالمية ضخمة لمصر، فقدناها بهذا الإلغاء مع العلم أنه غنى في السعودية والإمارات».

أضاف ساويرس: «للعلم لا مصلحة لي في هذا الحفل، رغم إدارتنا لمنطقة الهرم، ومعاناتنا من الخيل والجمال وتعامل الأمن مع الزوار».

نقابة الموسيقيين تنهي الجدل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب مصطفي كامل، بيانا بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامة حفله 28 يوليو الجاري، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

وقال متحدث النقابة في بيان، أمس الثلاثاء، «بشأن الحفل المقرر إقامتها يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً