اعلان

أرملة أحمد بهجت وابنته تتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد نجله الأكبر بسبب الميراث

أحمد بهجت
أحمد بهجت
كتب : أهل مصر

تقدمت أرملة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت وابنته، ببلاغ إلى النائب العام، ضد عمر أحمد بهجت لاتهامه بالتعدي عليهما ومنعهما من دخول الشركات الخاصة بوالده.

ذكر البلاغ أنه تم رفع دعاوى ضد عمر أحمد بهجت، إذ حصلت الزوجة على حكم قضائي بملكية أحد الفنادق، وعند التنفيذ والاستلام قام المشكو في حقه بالتعدي على سور الفندق وهدمه باستخدام بلطجية على حسب وصفها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتابع البلاغ، أن عمر أحمد بهجت تولى رئاسة مجلس إدارة بعض الشركات عن طريق التصويت، لقدرته على بيع بعض الشركات الخاصة بوالده، موضحة أن بعض عمليات البيع تمت من فترة قريبة، وتم رفع قضية وإيقاف عملية بيع الشركات لوجود نزاع على الميراث وتوزيع تركة رجل الأعمال الراحل.

جاء في موضوع البلاغ المقدم من زوجة رجل الأعمال أحمد بهجت وابنته، أنها فوجئت بنجله الأكبر على أحد البرامج على إحدى القنوات، ويقرر كذبًا بأنه هناك إكراه معنوي على والدهم الراحل الدكتور أحمد بهجت فتوح، ليقوم بتطليق المعلن إليها الأولى على الرغم من صدور أحكام نهائية وباتة وذات حجية، إلا أنهم ضربوا عرض الحائط بتلك الأحكام وقاموا بالتعليق عليها بل أن المعلن إليها الثانية قد تجاوزت أكثر من ذلك وقررت بأن المرحوم الدكتور أحمد بهجت فتوح كان مصاب بالزهايمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو