اعلان

بعد ثبوت عدم تعاطيه مخدرات.. القصة الكاملة لـ «محامِ الإسكندرية السكران»

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

كشف تقرير الطب الشرعي في الواقعة التي عرفت إعلاميا بـ «المحامي السكران»، عن مفاجأة بعدما أثبتت التقرير عدم العثور على أية جرعات مخدرات أو مواد كحولية من أى نوع في جسده، بعد أخذ عينات بول ودم منه.

المحامي السكران

أمر قاضي التجديدات بمجمع محاكم محمد كريم في الإسكندرية، قبل أيام قليلة، بتجديد حبس المحامي عبد الجليل السيد عبد الجليل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالترافع أمام هيئة محكمة جنايات الإسكندرية وهو في حالة سكر نتيجة تعاطي كحوليات، داخل إحدى قاعات المحكمة الابتدائية.

حضر المحامي للدفاع والترافع عن أحد المتهمين في قضية اتجار بالمخدرات، أمام دائرة جنايات العامرية ثان، وأثناء ذلك بدأ المحامي في التمايل أمام المحكمة، و«يتعلثم في الحديث» أمام ترافعه عن موكله، حتى اتهمه آخرون من الحاضرين وأيضا عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأنه كان في حالة سكر نتيجة تعاطيه مواد كحولية.

تبين أن المذكور كان 'يتلعثم في الحديث' أمام محكمة جنايات العامرية برئاسة المستشار محمود عيسى، وعدم احترام قانون المرافعة أمام المحكمة وحضوره أمامها في حالة غير متزنة 'سُكر'.

التحفظ على المحامي

تحفظت قوات تأمين المحكمة بالإسكندرية على المحامي وتحرر محضر رقم 10963 لسنة 2023 جنح قسم شرطة المنشية.

تحفظ حرس المحكمة على المحامي وجرى تحرير محضر رقم 10963 لسنة 2023 جنح قسم شرطة المنشية.

فتحت النيابة العامة تحقيقات مع المتهم وأمرت بحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، واستعجال الاستعلام عن كاميرات مراقبة بمحل الواقعة، وتحرير 'فيش وتشبيه للمحامي، وإجراء تحليل مخدرات للمتهم.

انتابت حالة من الجدل بين أوساط المحامين، في أعقاب مزاعم تعاطي زميلهم المحامي مواد كحولية، حتى كشف تقرير الطب الشرعي عن مفاجأة، بعدم تعاطيه أية مواد كحولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة