اعلان

التحريات تكشف تفاصيل صادمة في واقعة مقتل سيدة على يد طليقها بالمطرية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت التحريات في واقعة مقتل سيدة على يد طليقها بمنطقة المطرية، أن القاتل والضحية انفصلا منذ 9 سنوات، حيث قررت المجني عليها الانفصال عن المتهم حينها بسبب سوء معاملته وتعديه بالضرب عليها، وحاول بعدها التعدي عليها بسبب قيامها برفع قضايا نفقة ضده.

وتابعت التحريات أنه منذ 6 سنوات وبعد 3 سنوات من انفصالهما، توجه المتهم لطليقته واحتجزها لإجبارها على التنازل عن حقوقها، وحاول إرغامها على التوقيع على إيصال أمانة لكن تدخلت أسرتها حينها.

الأجهزة الأمنية

واقعة سيدة المطرية المقتولة على يد طليقها

وأشارت التحريات في واقعة سيدة المطرية المقتولة على يد طليقها، إلى أنه في شهر يوليو الماضي، توجهت السيدة لطليقها بمحض إرادتها وأقامت معه في شقته دون زواج، وقام بالتعدي عليها بالضرب بعد تعاطيه المخدرات، وعندما بدأت في فقد الوعي استدعى ابن شقيقته شاب آخر يعمل صيدلي واصطحبوها لمستشفى الدمرداش ولكنها توفيت.

وكانت تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مستشفى الدمرداش بوصول سيدة جثة عليها آثار إصابات بمناطق متفرقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وعثر على جثة سيدة مصابة بجروح وكدمات شديدة.

وتبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة، وأُلقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأن الضحية كانت معه في شقته ونشبت مشاجرة بينهما تعدى عليها فيها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً