اعلان

النيابة تطلب تقرير الأدلة الجنائية لكشف غموض جثة رضيع أمام مستشفى الوراق

رضيع- أرشيفية
رضيع- أرشيفية

تواصل نيابة الوراق، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفل حديث الولادة داخل صندوق قمامة، أمام مستشفى الوراق، وأمرت باستعجال تقرير الأدلة الجنائية في مسرح الحادث، للتوصل إلى المتهم.

جثة رضيع

تلقت شرطة النجدة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة رضيع داخل صندوق قمامة أمام مستشفى الوراق.

كشفت التحريات الأولية أن الجثة لرضيع حديث الولادة وتحفظت الشرطة على الجثة لتشريحها وتحديد هويته، بينما يعكف رجال المباحث وفريق التحقيق على تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المستشفى للتوصل إلى هوية المتهم بالتخلص من الطفل الرضيع.

مشاجرة في محل بلايستشين

في سياق قريب، استكملت نيابة شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها مع المتهم بقتل صديقه طعنًا بسلاح أبيض سكين داخل محل بلايستشين، وأمرت باستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال المتهم وأقر بارتكابه الجريمة، مبررا بأن المجني عليه أهانه لفظيًا أثناء تواجدهم داخل محل البلايستيشن.

تلقت شرطة النجدة بالجيزة، بلاغًا بنشوب مشاجرة ووجود قتيل داخل محل بلاستشين، تبين أنه أثناء تواجد صديقين 18 و16 سنة داخل المحل المشار إليه تحولت وصلة هزار بينهما إلى مشادة كلامية ومشاجرة.

ألقت قوة أمنية القبض على المتهم، وتستكمل النيابة العامة التحقيق فيما هو منسوب إليه.

دلت التحريات تعدي المتهم على 'صديقه' المجني عليه، بسلاح أبيض سكين منهيا حياته طعنًا وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً