اعلان

مصدر لـ أهل مصر»: نقيب الممثلين يتوسط لحل أزمة الفنان أحمد فلوكس (خاص)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أفصح مصدر مطلع على أزمة حبس الفنان أحمد فلوكس، عن تدخل نقيب الممثلين في الأزمة، من أجل إيجاد صيغة قانونية تسمح للفنان المحكوم عليه بالخروج من السجن.

قال المصدر في تصريح خاص لـ«أهل مصر» أن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع طرفي الأزمة، بغية الوصول لحل ينهي أزمة القضية المتهم فيها الفنان أحمد فلوكس.

ولفت المصدر- بحسب حديثه - إلى سفر المجني عليها الصادر لصالحها حكم حبس فلوكس، خارج البلاد، بشأن إدانة فلوكس بسبها وقذفها والتشهير بها.

رحلت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم الثلاثاء، الفنان أحمد فلوكس، إلى سجن وادي النطرون، تنفيذا للحكم الصادر ضده بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف سيدة أعمال.

ترحيل فلوكس إلى السجن

قال مصدر إن الأجهزة الأمنية بمرسى مطروح ألقت القبض على الفنان أحمد فلوكس، أثناء قضائه إجازته الصيفية في فندق المشير بمنطقة العوام، ثم تم ترحيله إلى مديرية أمن مطروح.

نحو 24 ساعة قضاها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ ليلة أول من أمس وحتى صبيحة اليوم الثلاثاء، لتتبع أخبار الفنان أحمد فلوكس، بعد أنباء عن القبض عليه بتهمة تعاطي مخدرات في مدينة مرسى مطروح، حتى تحققت تلك الأنباء، ورحلت الأجهزة الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية، الفنان إلى الجيزة، وتحديدا قسم شرطة العجوزة، ومنه إلى سجن وادي النطرون، لتنفيذ حكم قضائي صادر بالحبس سنتين ضده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو