اعلان

مذبحة جديدة في الوراق.. الأب «الشيطان» فتح النار على زوجته وأبناءه الخمسة وسلّم نفسه للمباحث

مذبحة الوراق
مذبحة الوراق

أيام قليلة مرت على مذبحة الهرم، التي دفعت فيها الزوجة حياتها وابنتها وأصيب فيها 4 شقيقات مصابات بين الحياة والموت، على يد الأب، حتى عاشت منطقة الوراق، مذبحة أسرية جديدة، بعدما فتح عامل النيران على أسرته كاملة، اليوم الأحد، وارتكب مذبحة بشرية في حق زوجته وأبنائه الخمسة.

دفعت الخلافات الزوجية المتكررة عامل إلى إطلاق النيران على زوجته وأبناءه، إذ لم يجد الزوج طريقة لإنهاءها إلا الخلاص من حياتهم.

دخل الزوج إلى شقته بشارع 10 في الوراق، وبدم بارد فتح العامل الأربعيني، النيران على زوجته، فتدخل الابن الأكبر فأطلق عليه والده النيران، ثم أطلق النيران تجاه باقي أبناءه.

الزوج سلم نفسه للمباحث بعد تنفيذ المذبحة

أسفرت المذبحة الأسرية عن مقتل الإبن الأكبر، بينما نجت الأم وباقي أبناءها الأربعة من موت محقق، يرقدون بين الحياة والموت، في حالة حرجة للغاية، بين أسرة العناية المركزة.

لم يحاول الأب الشيطان الهرب من مسرح الجريمة، وانتظر باكيا بجوار جثة ابنه الأكبر، لحين مجيء قوة من المباحث وسلم نفسه إليهم بكل هدوء، والدموع تزرف من عينيه.

كردون في محيط مذبحة الوراق

توصلت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، إلى تكرار خلافات زوجية بين العامل وزوجته، تطورت إلى مشاجرة بينهما، تدخل على إثرها الابن الأكبر لفض التشاجر بين والديه، إلا أنه فقد حياته متأثرا بإصابته بطلق ناري في الحال.

فرض رجال المباحث بالجيزة بالتعاون مع مصلحة الأمن العام، كردونًا أمنيًا في مسرح الجريمة، لحين وصول فريق النيابة لمناظرة الجثة، فيما نقلت سيارة إسعاف باقي المصابين لتلقي العلاج اللازم، وتم اصطحاب المتهم وسط حراسة مشددة إلى قسم الشرطة، لبدء التحقيق معه.

WhatsApp
Telegram