اعلان

محامي الأهلي يقدم بلاغ للنائب العام لتنفيذ حبس مرتضى منصور سنة في «سب الخطيب» | (مستند)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تقدم محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، ببلاغ للنائب العام، تحت رقم47127K عرائض المكتب الفنى لتنفيذ الحكم الصادر في القضية رقم 45لسنة 2012جنح إقتصادية القاهرة، والقاضي بحبس مرتضى منصور سنة، وذلك لصدور حكم جديد بحبس المتهم قبل إنتهاء مده الإيقاف (ثلاث سنوات).

قال عثمان في بلاغه إنه قُضى بحبس مرتضى منصور ستة أشهر مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 345 لسنة 2023 جنح اقتصادية بجلسه الأمس.

حبس مرتضى منصور

حكم نهائي، أصدرته الدائرة الثانية جنايات اقتصادية، برئاسة المستشار بدر السبكي، الإثنين، بحق رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، بالحبس 6 أشهر مع النفاذ وتغريمه 20 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف موظفة عمومية بالجهاز المركزي للمحاسبات، ينضم إلى السجل الجنائي الخاص بمرتضى منصور.

لم يحضر مرتضى منصور، الجلسة المخصصة للنطق بالحكم عليه، فأصدرت المحكمة حكمها ضده، لتكرار غيابه عن القضية.

ذكر أمر الإحالة أن المتهم قذف بسوء نيه المجني عليها لمياء خيري، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات بسبب آداء وظيفتها وأسند إليها افعال متعددة من خلال النشر على حسابيه الالكترونيين، أمورا لو صحت لأوجبت عقابها وإحتقارها بين أهل وطنها، كما أنه سب المجني عليها بسبب آداء وظيفتها من خلال حساباته الالكترونية، بألفاظ وعبارات تضمنت خدشًا للإعتبار.

كما تعمد المتهم إزعاج المجني عليها بإساءة إستعمال أجهزه الإتصالات.

WhatsApp
Telegram