اعلان

شركة متخصصة في نظم التحول الرقمي الصحي تتهم أخرى باستغلال علامتها التجارية في رعاية مؤتمر دولي لوزارة الصحة

وزارة الصحة
وزارة الصحة
كتب : أهل مصر

شركة متخصصة في نظم التحول الرقمي الصحي محضر شرطة حمل رقم ١٣٤٧٠ لسنة ٢٠٢٣ إداري أول مدينة نصر كما وجهت إنذارا على يد محضر وتم تسجيله في محكمة مدينة نصر، تتهم فيه شركة أخرى باستغلال علامتها التجارية في رعاية المؤتمر الدولي للصحة والسكان.

إنذار رسمي على يد محضر

وتقدمت الشركة بإنذار رسمي على يد محضر ضد شركة أخرى تتهمها فيها باستغلال العلامة التجارية المسجلة في إدارة العلامات التجارية في مصر بدون وجه حق وبدون ترخيص في المشاركة في رعاية المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، المزعم إقامته في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 5-8 سبتمبر 2023.

وجاء في الإنذار: 'علما بأن الشركة (المنذرة) هي مالكة العلامة التجارية والمودعة في الاتحاد الأوروبي للإيداع في برلين والخاضع لاتفاقية برن لحماية المصنفات الأدبية والفنية، من خلال مكتب حقوق النشر الدولي أونلاين انتروكو، إضافة إلى إدارة العلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية في مصر، وكذلك عدداً من دول العالم من بينها السعودية، وعمان، وقطر، والكويت'.

وذكر الإنذار -الذي تضمن صور ضوئية من العلامات التجارية المسجلة من عدة دول - أن الشركة (المنذرة) 'مودعة لدى مكتب حق لمؤلف في برلين ومرخص بها للشركة المنذرة بسجل تجاري رقم LL09101 والمؤسسة عام 2012 بمدينة لابون بماليزيا والمرخص لها باستخدام حقوق البرمجيات وأنظمة دارة المنشآت الصحية خلال مديرها التنفيذي وممثلها القانوني'.

وطالب ناصر محمد إبراهيم شحاته رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة بضرورة إيقاف استخدام العلامات التجارية من قبل الشركة المذكورة والتي يتم استخدامها وتقديمها كأحد رعاة المؤتمر المذكور في كافة المطبوعات، والإعلانات، وكذا الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر، وأية قنوات أخرى. وذلك حفاظاً على حقوق لشركة وكذلك حفاظاً على صورة الدولة المصرية في المحافل الدولية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو