اعلان

التحريات تفجر مفاجأة في واقعة الطفلة المخطوفة بمترو المرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فجرت التحريات الجارية في واقعة ضبط الأهالي لسيدة داخل مترو المرج، وهي تحمل طفلة لشكهم في أنها خطفتها، حيث تبين أن السيدة الموقوفة بمعرفة الأهالي هي أم الطفلة.

المنشور المتداول

وأوضحت التحريات أن الأهالي أمسكوا بسيدة تحمل طفلة عمرها عامين، وكانت الأخيرة تصرخ بشدة، فاعتقدوا أن السيدة ليست والدتها، وأن الطفلة مخطوفة، وسلموها لشرطة المترو، التي بدورها سلمتها لقسم شرطة المرج، ليتبين أن السيدة والدة الطفلة.

حكاية الطفلة المخطوفة في مترو المرج

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة مترو المرج، مفاده أمساك عدد من المواطنين بسيدة تحمل طفلة منهمرة في البكاء، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن للمكان، وتبين أن السيدة هي والدة الطفلة، وكانت تقضي بعض احتياجاتها في السوق، وأثناء ذلك دخلت الطفلة في حالة بكاء شديدة، مما دفع مرتادي المترو إلى الشك فيها، فأمسكوا بالسيدة وسلموها للشرطة، وتم صرف السيدة بعد تقديم الإثباتات اللازمة بأنها والدتها، وذلك بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يذكر أنه في هذه الأثناء انتشر بوست عبر فيسبوك يقول: 'يا جماعة لو سمحتوا إحنا مسكنا واحدة في المترو ومعاها بنت حوالي سنتين، وكانت مفحومة من العياط، وشكلها مش بنتها، وسلمناها لشرطة محطة مترو المرج، وحولوها على القسم، يا ريت نشير البوست يمكن أهل البنت بيدوروا عليها'، وكان البوست مرفقا به صورة الطفلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة