اعلان

تحقيقات مقتل الحاجة «اعتماد» على يد ابنتها: ادعت إحضار طبيب لإسعاف أمها

جثة  - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها مع الابنة المتهمة بقتل والدتها المسنة ببولاق الدكرور، الحاجة اعتماد، صاحبة الـ 66 عاما.

تحقيقات النيابة

أقرت المتهمة أمام رجال المباحث أنها تخلصت من أمها، بسبب مشادة كلامية بينهما، ووقفت المتهمة تبرر جريمتها البشعة التي هزت محافظة الجيزة، قائلة: «مبتسمعش كلامي وتعبتني معاها».

قالت جارة المجني عليها أمام النيابة أن الإبنة كانت دائمة الاعتداء على والدتها بالضرب والسب والشتم وتربطها بجنزير، وأفادت أنهم قدموا لها النصح أكثر من مرة لكن الشيطان أعمى عينيها عن عقوق الوالدين.

أضافت الجارة في أقوالها أنه وفي يوم الواقعة سمعوا صراخ الأم المجني عليها، حتى انقطع الصوت فجأة، ثم شاهدوا الإبنة المتهمة تغادر شقتها وعليها علامات الإرتباك، وأخبرت جيرانها أن والدتها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد مرورها بحالة صرع وأنها متوجهة لإحضار طبيب لإسعافها قدر الإمكان.

اعترافات الإبنة المتهمة

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليها تعاني من الشيخوخة وأمراض نفسية، وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام وكيل النيابة موضحة أن الحادث بدأ بمشادة بينها وبين أمها ثم قامت بالتعدي عليها بواسطة «عصا» مما أسفر عن إصابتها بجرح غائر في الرأس.

سقطت الأم مغشية على وجهها تصارع الموت، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، واستكملت الإبنة العاقة اعترافاتها أمام النيابة قائلة: «مغلباني، واحنا بنتكلم عصبتني وضربتها بعصا على راسها غصب عني وماتت».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً