اعلان

القبض على المتهمين بسرقة فيلا مسئؤل سابق بكرداسة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن رجال مباحث الجيزة، من كشف ملابسات سرقة فيلا مدير عام بأحد الوزارات سابقا، وأفادت التحريات أن 3 متهمين وراء الواقعة، قاموا بالتعدي على المجني عليه على راسه وتقييده وتهديده بسلاح خرطوش أثناء التواجد بصحبة زوجته، واستولوا على مبالغ مالية وهاتفي محمول وجهاز لاب توب، وتم ضبط المتهم الأول.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطار من ضباط قسم كرداسة، بتلقى بلاغا من م م ، 72 سنة، مدير عام بالمعاش ومقيم فيلا في عزبه الجزار بكرداسة، بالإبلاغ عن قيام 3 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب على رأسه وتقيد يديه وتهديده بسلاح خرطوش وأسلحه بيضاء وسرقة ما بداخل مسكنه وكان برفقته زوجته 69 سنة، وقرر أن المتهمين سرقوا 505 دولارات أمريكية و25 دولارا كنديا و35 درهما و2 هاتف محمول وجهاز لاب توب وسلسلة ذهبية.

تشكيل فريق بحث لتحديد مرتكبي الواقعة

على الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحثي وسرع الانتقال والفحص، تبين أن الفيلا تقع على كوبري الجزار أمام مدخل كفر حكيم دائره المركز على مساحة 3200 متر ومبني 4 متر مكون من طابق أرضي وأول وروف به غرفه، ولا توجد أثار عنف في الدخول للمكان، وتم تكليف وحده البحث باستكمال التحريات والعمل على تحديد مرتكبيها الواقعة.

وتمكن رجال المباحث تم ضبط. مصطفي. ك»- 32 سنه- سائق بحوزته بعض المسروقات وجاري العمل على ضبط الهاربين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram