اعلان

3 سنوات لزوج الإعلامية أميرة شنب في مصرع مدير بنك بسبب «عضة كلب»

ضحية كلب المذيعة أميرة شنب
ضحية كلب المذيعة أميرة شنب

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الاثنين، زوج الإعلامية أميرة شنب في واقعة مصرع مدير بنك بسبب «عضة كلب» داخل كمبوند بالشيخ زايد، بالسجن مع الشغل لمدة ٣ سنوات، ومعاقبة خادمة تعمل معه بالسجن سنتين.

لقت أجهزة الأمن بلاغًا من زوجة المجني عليه، بإصابته ونقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة تامة بعد عقره من الكلب الخاص بالمتهم، والقاطن بالعقار المجاور له في محل سكنهما في مدينة الشيخ زايد.

3 سنوات لزوج الإعلامية أميرة شنب

وأمر النائب العام بحبس زوج الإعلامية أميرة أبوشنب، المسؤول عن واقعة كلب البيتبول بمدينة الشيخ زايد، احتياطيًّا على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة لزوج الإعلامية أميرة شنب اتهامًا بالتسبب خطأ في إصابة جاره المجني عليه بإهماله، حيث ترك الكلب بدون قيد أو تكميم، ما أسفر عن عقر الكلب لمحمد محب، وتسبب في إصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة.

تحريات المباحث

وكشف التحريات أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه كان برفقة نجله، وشاهد كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجه على الفور إلى محل سكن المتهم حتى يطلب منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً