اعلان

المشدد 6 سنوات لصياد تاجر في الهيروين بـ«كفر الشيخ»

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، حضوريًا، بمعاقبة صياد، متهم بالاتجار في مخدر الهيروين، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية، وبمصادرة الجوهر المخدر والسلاح الناري المضبوطين.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، محمد السيد قزامل، وبحضور علي عادل صابر، وكيل النيابة، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 14385 لسنة 2023 جنح مركز البرلس، والمقيدة برقم 2353 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

سجن. أرشيفية سجن. أرشيفية

المشدد 6 سنوات لصياد تاجر في الهيروين

كان المستشار محمد سراج، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال «ص.م.م.ع.ب» 25 عامًا، صياد، مقيم برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لمحاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنه في يوم 2023-7-15 بدائرة مركز البرلس، أحرز جوهرًا مخدرًا «الهيروين» بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

كما كشف أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن 'فرد خرطوش' على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز ذخيرة (عدد طلقة نارية) مما تستخدم علي السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخص لهما حيازته وإحرازه علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً