اعلان

حفل فيلا المنصورية.. إحالة 12 متهمًا في الأحداث إلى المحاكمة الجنائية

حفل فيلا المنصورية
حفل فيلا المنصورية

قررت جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الاثنين، إحالة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ «حفل فيلا المنصورية»، إلى المحاكمة الجنائية.

حفل فيلا المنصورية

أسندت النيابة إلى المتهمين ارتكاب جرائم استعراض القوة والتلويح بالعنف ضد حاضري الحفل محل الواقعة، ومن بينهم إناث، حال حملهم أدوات اعتداء، بجانب إحرازهم أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني.

وكشفت التحقيقات حدوث شجار دار بين مرتادیه، تراشقوا خلاله زجاجات وعصي، وما إن تدخل الأهالي لفضه حتى اتسعت دائرته، حيث اعتدى عليهم الأهالي بأسلحة بيضاء متلفين سيارات عددٍ منهم فأمرت النيابة العامة بضبط مرتكبي الواقعة.

تحقيقات النيابة

وأشار أحد المتهمين القائمين على تنظيم الحفل، أمام النيابة، إلى أنه اتفق مع شركة خاصة على تنظيم الحفل بدون نفع مادي يعود عليه احتفالا بعيد الهالوين، وأنه حضر الحفل وكان يتضمن فقرات رقص فقط ولم يبصر أي مواد مخدرة أو مشروبات كحولية، وأضاف أنه انصرف من الحفل قبل انتهائه ولم يشاهد أي مشاجرات أو اعتداءات أو أسلحة سواء في الحفل أو محيطه كما لم يحدث أية وقائع خطف أو تحرش أو إطلاق أعيرة نارية.

وتابع المتهم موضحا أنه عقب استيقاظه في اليوم التالي، تبين له نشوب مشاجرة بعد الحفل، ولا يعلم تفصيلاتها ولا أطرافها، وبمواجهته بالمقاطع المرئية نفى حدوث أيها أمامه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً