اعلان

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسار الغيني الليلة

التأمين
التأمين

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك مع سوار الغيني في التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير، وعمل دوائر أمنية بمحيط الأبواب وممرات اللاعبين.

أيام خالدة فى سجل البطولات.. الشرطة المصرية ملاحم وطنية أبهرت العالم على مر  العصور - بوابة الأهرام

تأمين مباراة الزمالك وسار الغيني

وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية طاقم التحكيم بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم إدارة المباراة تحكيميا، ويعاونه كل من مواطنه الجنوب أفريقي زاملي جرانفيل سيريلا مساعد أول، وسورة فاستراني من ليسوتو مساعد ثاني، والجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافانس حكم رابع، واختار 'كاف' الجيبوتي يعقوب على ألمي مراقبا للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب مراقبا للحكام.

ويبحث معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، عن تحقيق الفوز على سوار الغيني ليستكمل سلسلة اللاهزيمة، حيث تولى المدرب مهام عمله منذ لقاء بيراميدز في كأس مصر، ونجح في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدف في الجولة الأولى بدور مجموعات الكونفدرالية، ثم الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية في الدوري، وهو الدافع الذي يسعى المدرب لمواصلته أمام سوار الغيني.

WhatsApp
Telegram