اعلان

«راحت ترخّص عربيتها اتقبض عليها».. كيف عادت سما المصري للسجن؟ (خاص)

سما المصري
سما المصري

قال مصدر مقرب من الراقصة الاستعراضية سما المصرى، إنّ القبض عليها جاء بمحض الصدفة، ولم يكن مُعدًا لضبطها.

رخصة سيارة سما المصري

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن سما المصري كانت في وحدة المرور لتجديد رخصة سيارتها الملاكي، وخلال تلك الأثناء، أخبروها بوجود 'مديونية مالية'، مطلوب منها دفعها حتى يتنسى لها اتباع باقي إجراء ترخيص السيارة.

حكم ضد سما المصري

توجهت سما المصري - بحسب المصدر - إلى مقر نيابة الشئون المالية والتجارية، وفقا لما أبلغوها في وحدة المرور، وبمجرد الاستعلام عن أي مديونية في حقها داخل النيابة، علمت سما المصري بصدور حكم قضائي بحبسها سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

تابع المصدر موضحًا أنه بالاستفسار عن موقفها القانوني، أخبروها أن محكمة النقض قبلت الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم سابق بحقها، وأصبحت مطلوبة للتنفيذ في حكم بالحبس لمدة سنة والغرامة 100 ألف جنيه.

اتهامات سما المصري

ونسبت النيابة إلى سما المصري، تهم نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء والتحريض بالإغراءات على ممارسة الدعارة، عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

كما وجهت لها النيابة اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري إنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

وأفرجت الأجهزة الأمنية المختصة في 27 نوفمبر الماضي، عن الراقصة سما المصري بعد تنفيذها أحكام الحبس ضدها البالغة 3 سنوات ونصف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل