اعلان

«ليلة حمرا بعِلم الزوج».. كيف أنهي شاب حياة عشيق زوجته بالقاهرة؟| خاص

زوجة وعشيق- تعبيرية
زوجة وعشيق- تعبيرية

تفاصيل مثيرة، كشفت عنها التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في واقعة إقدام شاب على قتل بائع خضار بعد اكتشافه خيانة زوجته معه، بمنطقة دار السلام.

علاقة مٌحرمة

بحسب مصدر أمني بقطاع أمن القاهرة، فتبين أن الزوج وفور اكتشافه خيانة زوجته مع المجني عليه، بائع خضار، وتحققه من ممارسته الرذيلة مع شريكة حياته، قرر الانتقام منه بالتخلص من حياته، فيما بررت الزوجة أفعالها بأنه من دفعها لممارسة الحرام معه، وكان يهددها بين الحين والآخر.

اقتنع الزوج برواية زوجته مؤخرا، وجلس إلى جوارها يفكر في طريقة للخلاص من العشيق البجح، الذي كان يتردد على منزل عشيقته في غياب الزوج، يمارس معها العلاقة المحرمة داخل غرفة نومها.

زوجة خائنة

أقنع الزوج زوجته الخائنة، باستدراج عشيقها إلى منزلها، بحجة قضاء ليلة حمراء، حتى يتمكن من إنهاء حياته، وبالفعل أخبرت الزوجة عشيقها بانتظاره داخل شقتها كما هو معتاد.

وفي يوم الحادث، اختبأ الزوج داخل إحدى غرف الشقة، وبينما حضر العشيق إلى المنزل، انقض عليه بسكين، مزق جسده، وفاضت روحه إلى ربه، وفر هاربا من مسرح الجريمة.

زوج مخدوع

ذكرت التحريات الأولية التي أجراها فريق المباحث وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجة المتهم، وتبين أنه وفي يوم الواقعة المأساوية، استدرجت الزوجة عشيقها لممارسة علاقة آثمة داخل فراش الزوجية، في غياب زوجها المخدوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة