اعلان

بعد إصابة 4 أشخاص.. أمن الجيزة يستجوب طرفي مشاجرة نادي الإعلاميين والمعادي

اسعاف
اسعاف

يستجوب فريق من رجال مباحث الجيزة، طرفي مشاجرة نادي الإعلاميين والمعادي بعد إصابة 4 منهم في مشاجرة طاحنة أثناء مباراة كرة قدم.

وقام رجال مباحث الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، حيث تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من الخدمات المعنية لتأمين مباراة كرة القدم بين ناديي الإعلاميين والمعادي، دوري الدرجة الثالثة، والمقام على ملعب الإعلاميين بحدوث مشادة بين أعضاء الفريقين والإداريين، تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، وذلك عقب انتهاء المباراة وأثناء دخولهم إلى غرف خلع الملابس.

مشاجرة نادي الإعلاميين والمعادي

وعلى الفور انتقل المقدم محمد داود رئيس المباحث والقوة المرافقة له، وبالانتقال تبين إصابة كل من:

من نادي المعادي (طرف أول): إسلام مجدي عبد العال محمد، 32 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، مصاب باشتباه بكسر في الأنف، ومحمود شعبان، 26 سنة، طالب معهد دراسات نوعية، مصاب بكدمات وسحجات بالجانب الأيسر بالجسم، و عمر حسن، 24 سنة، وحاصل على دبلوم تجارة، مصاب بجرح أعلى الأذن اليسرى بالرأس.

ومن نادي الإعلاميين (طرف ثان): إسلام إبراهيم، 21 سنة، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

وبالفحص اتهم الطرف الأول كل من “أيمن. ع” المدير الفني لنادي الإعلاميين، و'جمال. ا' حارس مرمى نادي الإعلاميين، بإحداث إصابتهم، والتعدي عليهم بالضرب عن طريق التراشق بالحجارة والعصى، وكذا اتهم الطرف الثاني الجهاز الإداري لنادي المعادي بإحداث إصابة لاعبهم، وعليه تم اصطحاب الطرفين لديوان القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو