اعلان

مصرع 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار السلاح والمخدرات في أسيوط

قوات أمنية
قوات أمنية
كتب : أهل مصر

وتمكنت الأجهزة الأمنية من رصد نشاط إحدى أخطر البؤر الإجرامية لتجار المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة، وتضم 5 عناصر شديدة الخطورة، محكوم عليهم بالسجن المؤبد والإعدام، في قضايا: قتل عمد، وخطف، واستعمال القوة، وحيازة سلاح ناري، حيث اتخذوا من إحدى القرى بدائرة مركز شرطة ساحل سليم، التابع لمديرية أمن أسيوط مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

مصرع عناصر إجرامية شديدة الخطورة بأسيوط

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه باستهداف البؤرة الإجرامية، بادرت العناصر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وتمت السيطرة على الموقف، فيما أسفر التعامل عن مصرعهم، وعثر بحوزتهم على: '2 رشاش جرينوف – 11 بندقية آلية ـ 48 خزينة - 10 بنادق خرطوش - 46 فرد محلي - طبنجة ـ عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - قنبلة يدوية'.

كما ضبطت القوات رشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية، داخلها الأدوات المستخدمة في التصنيع والإصلاح، و11 طربة من مخدر الحشيش بوزن إجمالي 1,100 كيلوجرام، بالإضافة إلى 3 كيلوجرامات من مخدر الأفيون، 300 قرص مخدر، وميزان حساس، ومبلغ مالي، وهواتف محمولة، و4 دراجات نارية بدون لوحات.

وأصيب خلال التعامل ضابط وفرد شرطة، من قوة قطاع الأمن المركزي، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، فيما قدرت القيمة المالية للمضبوطات بنحو 3 ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال