اعلان

حادث المريوطية: المقطورة دهست 8 سيارات (صور وفيديو)

حادث المريوطية
حادث المريوطية

كشفت التحريات التي جرت بشأن حادث اصطدام سيارة نقل، بـ8 سيارات أعلى الطريق الدائري، بالمريوطية، وسقوطها من فوق الطريق، عن أن السبب الرئيس للحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد سائق النقل.

وأوضحت التحريات أن السيارة النقل بمقطورة، محمّلة بمواد بناء يقودها سائق يُدعى 'هلال'، 33 عاما، مقيم بمحافظة سوهاج، واختلت عجلة القيادة في يده، نتيجة عدم احتساب وتقدير المسافات بين السيارات، ما نتج عنه الاصطدام بـ8 سيارات، وحدوث تلفيات بها، وانقلاب سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، وكذلك سقوط سيارة نقل محملة بالأغنام.

وأضافت التحريات أن 3 أشخاص أصيبوا في الحادث، وهم: سائق سيارة الأغنام، الذي يعاني من اشتباه كسر بالرسغ الأيمن، والمرافق له ويدعى 'علي'، 25 عامًا، عامل مقيم بمحافظة أسيوط، وأصيب بكسور متفرقة في الجسم، إلى جانب إصابة أحد مستقلي السيارات الأخرى.

وتمكن رجال الادارة العامة للمرور، من رفع آثار الحادث، الذي وقع باتجاه الرماية، واستئناف الحركة المرورية أمام قائدي السيارات وسحب الكثافات المرورية.

وشهد الطريق الدائري باتجاه الرماية، حادث تصادم مروع بين سيارة نقل ثقيل بمقطورة، و5 سيارات أخرى، ما تسبب في زحام مروري أمام قائدي السيارات.

وكانت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الدائري، بمنطقة المتحف المصري الكبير اتجاه الرماية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور، مدعومين بسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة، من سائق السيارة التريلا واصطدامه بـ8 سيارات، مما أدى لسقوط إحداها محملة بالخراف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً